آخر الأخبارمنوعات

وصول البطاريق إلى مول مصر وهذه أسعار تذاكر مشاهدتها

أعلنت إدارة “مول مصر” اليوم الاثنين، وصول طيور البطاريق، على متن طائرة شحن خاصة قادمة من اليابان، تمهيدًا لانطلاق أنشطة الجليد داخل المول خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن تقوم إدارة مول مصر، بتدشين حملة توعية عن طيور البطاريق، خلال الفترة المقبلة، وطرق التعامل معها، كما أكد المول أن التفاصيل الخاصة بجدول مواعيد انطلاق الأنشطة الجليدية للبطاريق سيتم إدراجها خلال الفترة المقبلة.

فيما أكدت إدارة مول مصر، أن أسعار تذكرة دخول “سكي مصر” داخل مول مصر، للاستمتاع بمشاهدة البطاريق ستبدأ من 300 جنيه، كما سيتم تدريب الجمهور والتنبية عليهم بإتباع قواعد السلامة للتعامل مع البطاريق.

كما لم تحدد إدارة مول مصر، مواعيد عرض البطاريق الأول في “سكي مصر” حتى الآن، حيث تفضل الإدارة عدم التسرع في العرض تمهيدًا لوضع بعض الترتيبات الخاصة بشروط التعامل مع البطاريق والتنبية على الجمهور بإتباع بعض التعليمات.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يصدر قرار صادم بشأن هاني العتال.. والأخير يرد

بعد 28 جولة.. محمد صلاح يتصدر هذه الجائزة في الدوري الإنجليزي

مرتضى منصور يفتح النار على هاني العتال.. ويؤكد: الوضع في الزمالك «مقرف» وحالتي النفسية سيئة

مرتضى منصور: لو رحلت الزمالك سيهبط درجة ثانية.. ويفجر مفاجأة بشأن الأهلي

انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة.. تعرف عليهم

عادل إمام يفقد أعصابه خلال تصويره “عوالم خفية”.. السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى