آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن انضمام محمد صلاح لجهاز خالد جلال في الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انضمام نجم الزمالك السابق محمد صلاح للجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم بالنادي الأبيض الذي يقود المهمة بشكل مؤقت خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته عقب الخسارة من الاتحاد السكندري.

وكان مرتضى منصور قد أسند مهمة الإدارة الفنية لنجم الزمالك السابق خالد جلال بشكل مؤقت وحتى نهاية الموسم، على أن يعاونه كلًا من نبيل محمود “رامبو” وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد، بالإضافة إلى أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وأيمن حافظ مديرًا للكرة، حيث من المقرر أن يتم التعاقد مع مدير فني اجنبي لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أن محمد صلاح المدير الفني لفريق نجوم المستقبل سينضم للجهاز الفني للفريق الأبيض بعد المباراة الأخيرة لفريقه في دوري القسم الثاني أمام منتخب السويس.

وأضاف: “محمد صلاح سيستمر مع خالد جلال لحين استقدام مدير فني أجنبي للفريق ولن يتم إجراء أي تعديل على اعضاء الجهاز الفني حتى نهاية الموسم”.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مرتضى منصور يكشف دور أهلاوي في صفقة المدرب الجديد.. ورضا عبدالعال في الصورة

ميسي يستفيق من صدمة الأبطال وصلاح يواصل صراع هداف البريميرليج.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

«BBC» تسخر من الزمالك بعد إقالة إيهاب جلال.. صورة

الاتحاد الإفريقي يتغنى بانجاز محمد صلاح التاريخي في البريميرليج.. صورة

مفاجأة.. أتليتكو مدريد يخطط لخطف «هدف الزمالك»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى