آخر الأخبار

مفاجأة.. مرتضى منصور يكشف دور أهلاوي في صفقة المدرب الجديد.. ورضا عبدالعال في الصورة

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة قوية حول المدير الفني الجديد والذي من المقرر أن يتم التعاقد معه بداية من الموسم المقبل خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته عقب الخسارة من الاتحاد السكندري.

وكان مرتضى منصور قد قرر تعيين نجم الزمالك السابق خالد جلال في منصب المدير الفني للفريق الأبيض خلفًا لإيهاب جلال بشكل مؤقت وحتى نهاية الموسم، مؤكدًا أنه سيتم التعاقد مع مدير فني عالمي يقود الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “العاصمة”: “إيهاب جلال شخص محترم للغاية وحاول مع الزمالك قدر المستطاه ولكنه ارتكب خطأ واحدًا، فكان يجب عليه ألا يتراجع عن قراره بالاستقالة، خاصة بعد ما قبلناها”.

وتابع: “لن نتحمل أي تكاليف في صفقة المدرب الأجنبي الجديد، وتركي آل شيخ سيدفعها بالكامل، وذلك ضمن صفقة حل أزمة عبد الله السعيد وتوقيعه للزمالك”.

وأوضح: “المدرب الجديد سيكون عالمي واسم كبير وسيقود الزمالك لتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة”.

واتم حديثه حول رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق: “مقتنع بشكل كبير بأفكاره وبتواجده وان يكون له دور داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة”.

شاهد أيضًا..

ميسي يستفيق من صدمة الأبطال وصلاح يواصل صراع هداف البريميرليج.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

«BBC» تسخر من الزمالك بعد إقالة إيهاب جلال.. صورة

الاتحاد الإفريقي يتغنى بانجاز محمد صلاح التاريخي في البريميرليج.. صورة

مفاجأة.. أتليتكو مدريد يخطط لخطف «هدف الزمالك»

حراس مرمى الأهلي يتسببون في فضيحة للموقع الرسمي للزمالك.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى