آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن تخليه عن رئاسة الزمالك عقب نهاية الفترة الحالية

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة مدوية حول اعتزامه التخلي عن رئاسة القلعة البيضاء، في حديثه عن الأزمة المثارة بين النادي الأبيض واللجنة الأوليمبية بسبب الجمعية العمومية التي دعا إليها مجلس القلعة البيضاء لانعقادها يومي الخميس والجمعة.

وأصدرت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب بيانا شددت فيه على بطلان انعقاد الجمعية العمومية العاديو وغير العادية لنادى الزمالك، يومى الخميس والجمعة، وعدم صحة حضور مندوب اللجنة الأوليمبية أيًا من الجمعيتين لما شابهما من بطلان.

وقال مرتضى منصى في تصريحاته للقناة المصرية الأولى، أنه تقدم ببلاغ ضد حطب بسبب “تآمره على الزمالك” مؤكدا أن الجمعية العمومية ستقام بشكل طبيعي، وانه لن يتم الالتفات للبيان الصادر من الجنة ورئيسها.

وأضاف ان ينوي التخلي عن رئاسة نادي الزمالك، ولكن بعد نهاية الفتر الحالية وأنه لن يترشح لفترة جديدة، موضحًا أن تناوب على رئاسة القلعة البيضاء منذ عام 2005، ولكن المر حاليًا بات صعبًا.

وأتم: لقد صنعت فائضا ماليا عظيما للزمالك، ليس من حق أحد أن يتحدث معي”.

يذكر أن مرتضى منصور كان قد قرر التراجع مؤخرًا عن وقف النشاط الرياضي بالنادي ومن بينها عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه ترك الأمر لرجال الدولة من أجل انهاء الأزمة الخاصة بنادي الزمالك وملاحقة اعضاء مجلس إدارته قضائيًا.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في أوروبا اليوم القنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى