آخر الأخبار

فرصة أخيرة لمورينيو مع مانشيستر يونايتد قبل الإقالة

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشيستر يونايتد يواجه خطر الإقالة من منصبه قبل فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب تراجع النتائج منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشيستر يونايتد قد تلقى مساء الإثنين الماضي هزيمة ثقيلة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، لتكون الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها الشياطين الحمر، في دوري هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام برايتون بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط كان قد حققها من الفوز على ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية، حيث يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب البريميرليج.

وأفادت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن جوزيه مورينيو سيكون امام فرصه أخيرة يوم الأحد القادم للحفاظ على مقعده على رأس القيادة الفنية لمانشيستر يونايتد عندما يواجه الشياطين الحمر نادي بيرنلي ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت انه حال فشل المدرب البرتغالي في تحقيق نتيجة إيجابية امام بيرنلي، فإن إدارة مانشيستر يونايتد ستوجه الشكر لمورينيو، حيث سيتم البحث خلال فترة التوقف الدولي التي ستلي المباراة القادمة، عن مدير فني جديد.

وتتشابه ظروف مورينيو حاليًا مع مانشيستر يونايتد، مع تلك الحالة التي مر بها مع تشيلسي قبل عامين وانتهت باقالته من تدريب الفريق اللندني نظرًا لتراجع النتائج.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن تخليه عن رئاسة الزمالك عقب نهاية الفترة الحالية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى