آخر الأخبار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. والشرط الجزائي في عقده خيالي

فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مفاجأة جديدة فجر اليوم الخميس، بعدما كشف عن صحة توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك مع وجود شرط جزائي خيالي في عقده مع القلعة البيضاء.

وأكد مرتضى منصور، خلال تصريحات أجراها مع الإعلامي خالد الغندور، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد عبد الله السعيد قدرها 100 مليون دولار، أي ما يوازي مليار و700 مليون جنيه مصري، كما أن اللاعب وقع على عقد واحد من بين العقود الأربعة وطلب تأجيل توثيقها في اتحاد الكرة لوقت أخر.

وتابع مرتضى منصور، أنه قرر وضع هذا المبلغ الضخم كشرط جزائي، لأنه يعلم أن هذا المبلغ تحديد من الممكن أن “يقفل نادي”، مؤكدة أنه الوحيد الذي خرج من هذه الصفقة منتصر على الجميع، وأنه سيكشف العقود التي وقع عليها السعيد للزمالك الفترة الماضية.

وأوضح مرتضى منصور أيضًا، أن عبد الله السعيد رفض الإعلان في الوقت الجاري حتى يتسنى له تغيير مسكنه ونقل أولاده بهدوء بدلًا من الدخول في صدام كارثي مع جماهير النادي الأهلي، كما أكد أن السعيد وقع للنادي الأهلي في وجود بودي جاردات لإجباره على التوقيع.

وأضاف مرتضى منصور، أنه سيقوم بالإعداد لمؤتمر صحفي السبت المقبل داخل أسوار نادي الزمالك للكشف عن كافة الأمور التي وقعت الفترة الماضية، مشيرًا بأن المؤتمر سيكشف العديد من المفاجآت.

وكان النادي الأهلي قد أنهى ملف التجديد لعبد الله السعيد بالفعل منذ يومين، ليقوم بالتجديد لمدة موسمين فقط، إلا أن ساعات قليلة كلف محمود الخطيب كلا من سيد عبد الحفيظ وحسام البدري بإبلاغ اللاعب بنية الأهلي في بيعه أو إعارته.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى