آخر الأخبار

مرتضى منصور لـ«جماهير الزمالك»: انتظروا مفاجأة خلال 15 يوما.. «ستهز مصر كلها»

أطلق مرتضى منضور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدًا لجماهير النادي الأبيض بان هناك مفاجأة مدوية سيتم الإعلان عنها خلال 15 يوم، وذلك في خضم هجومه على هاني العتال نائب رئيس النادي على خلفية أزمة الحسابات الخاصة.

وكان النائب العام قد أمر بتشكيل لجنة من أحل البت في البلاغات المقدمة ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد فتح حسابات خاصة باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، لاستقبال إيرادات النادي من بيع اللاعبين وغيرها، وكذلك يتم من خلالها سداد مستحقات النادي المالية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لفضائية صدى البلد أن ممدوح عباس هاني العتال يضغط على وزير الرياضة من خلال عدة لجان الكترونية من أجل افتعال أزمات لاأساس لها من الصحة لهدم استقرار الفريق الأبيض.

وتابع موجهًا رسالة إلى جمهور نادي الزمالك، قائلًا: “انتظروا مفاجأة كبرى، خلال 15 يومًا من الآن، ستهز مصر، وتسعد الملايين”.

وأتم أنه لن يحول أي أموال ، إلى الحساب الرسمي للنادي في البنك، حتى لا يتم الحجز عليها، وبالتالي تهديد استقرار القلعة البيضاء.

يذكر ان الزمالك كان قد أعلن بالأمس تجديد عقد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وحتى عام 2021، بدون وضع شرط جزائي.

شاهد أيضًا..

إينو الكبير في ذمة الله إثر حادث سير أليم

أبرزها لصلاح وريال مدريد وشيكابالا.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 3/3/2018

فرج عامر يفتح الباب أمام انتقال أبو جبل وبكار للزمالك

نجم ليفربول السابق: «محمد صلاح أفضل صفقة في تاريخ البريميرليج»

صالح جمعة يرفض العودة للأهلي الصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى