آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف مفاجأة وراء تقديم الإعتذار لجروس واسناد المهمة لخالد جلال

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن السبب الرئيسي وراء فكرة استبعاد المدرب السويسري كريستيان جروس من تدريب الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور قد أعلن اسناد مهمة الإدارة الفنية للزمالك بشكل رسمي للمدير الفني الحالي خالد جلال عقب الفوز الذي حققه الفريق الأبيض برباعية مقابل هدف على حساب الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لفضائية “صدى البلد”: “الزمالك يمتلك مدير فني على مستوى عالي وتم توفير كافة متطلباته، لذلك حقق الفوز اليوم على الإسماعيلي”.

وتابع: “تم اسناد مهمة الإدارة الفنية رسميًا لخالد جلال بداية من الموسم المقبل، فهو يستحق بعد تحقيقه الفوز على افضل ناديين في مصر الأهلي والإسماعلي، وتم توجيه الشكر للمدرب السويسري جروس”.

وأوضح: “فوجئت بطلب غريب من المدرب السويسري خلال الجلسة التي جمعتنا بالأمس، باستبعاد خالد جلال من جهازه الفني للموسم المقبل، وهو مارفضته وأكدت له أنني لست ناكرًا للجميل”.

وأتم: “منحت جروس فرصة للتفكير فيما عرضته عليه بانضمام خالد جلال لجهازه، واكد أنه سيعود بعد اربع أيام لتوقيع العقود، حيث رفضت اتمام الاتفاق بشكل رسمي وانتظرت حتى نهاية مباراة اليوم، وجاءت النتيجة الإيجابية لنفضل الإعتذار للمدرب السويسري ونوفر العديد من الأموال الطائلة كان ستدفع له هو وجهازه”.

شاهد أيضًا..

بعد اعتذاره لجروس.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة ويكشف عن مدرب الزمالك الجديد

بطريقة كوميدية.. مدرب ريال مدريد يحذر نجم الفريق من محمد صلاح

الأهلي يقهر الزمالك ويتوج بطلًا لدوري اليد

مصريان في قائمة أفضل 10 هدافين أفارقة في الدوريات الأوروبية.. تعرف عليهم

الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا يزف «نبأ سار» لمحمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى