آخر الأخبار

مرتضى منصور يهدد عبد الله السعيد لهذا السبب

يواصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الحديث حول أزمة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر عبد اله السعيد، بعد فشل إتمام صفقة انتقاله لنادي الزمالك مؤخرًا على الرغم من توقيع اللاعب.

وهدد مرتضى منصور، لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد بإجباره على دفع أضعاف المقابل الذي حصل عليه من نادي الزمالك، حيث حصل اللاعب على مبلغ 40 مليون جنيه مقدم تعاقدن قبل أن يتراجع اللاعب في الانضمام للزمالك ويجدد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أنه سيجبر عبد الله السعيد على سداد أضعاف المبلغ الذي حصل عليه من الزمالك، مؤكدًا أنه سيجلب للنادي قرابة الـ 600 مليون جنيه في حال رحيل اللجنة المالية المُكلفة من جانب وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادي ماليًا.

واستكمل مرتضى منصور تصريحاته، مؤكدًا أنه سيجلب لاعب أفضل 100 مرة من عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولن يترك حقوق الزمالك مع السعيد، حيث سيسترد المبلغ من اللاعب الأهلاوي بمبلغ مضاعف وسيجلب لاعب سوبر خلال الميركاتو المقبل.

وكان عبد الله السعيد، وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك مطلع مارس الجاري، وحصل على مقدم تعاقد من القلعة البيضاء، إلا أنه تراجع بشكل مفاجئ وأعلن عن تجديده للنادي الأهلي لمدة موسمين حتى عام 2020.

شاهد أيضا:

ذا صن| ليفربول يراقب مباراة مصر والبرتغال تمهيدًا لضم هذا اللاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى