آخر الأخبار

مفاجأة في معسكر الفراعنة قبل مواجهة مصر والبرتغال.. صور

شاركت الكاتبة الجميلة إنجي علاء، صورة لها رفقة زوجها الفنان المتألق يوسف الشريف، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لتكشف عن توجدهما في سويسرا حاليًا مع منتخب مصر تمهيدًا لحضور مباراة مصر والبرتغال مساء اليوم الجمعة.

ونشرت إنجي علاء صورة لها مع يوسف الشريق من المطار، وعلقت عليها مؤكدة أنهم في الطريق لمؤازرة منتخب مصر قبل مباراة البرتغال الودية المقرر لها العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة في مدينة زيورخ السويسرية.

الجدير بالذكر، أن الفنان يوسف الشريف سيغيب للمرة الأولى عن سباق دراما رمضان 2018، بسبب انشغاله في التجهيز لفيلمه الجديد “بني آدم” أمام النجمة الشابة دينا الشربيني، والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

وعلى الجانب الأخر، نشرت الإعلامية لميس الحديدي، صورة لها رفقة النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل “تويتر”، من داخل معسكر الفراعنة في سويسرا.

مفاجأة في معسكر الفراعنة قبل مواجهة مصر والبرتغال
مفاجأة في معسكر الفراعنة قبل مواجهة مصر والبرتغال

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي قائلة: ” مع محمد صلاح في زيورخ استعدادًا لمباراة مصر مع البرتغال “.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يهدد عبد الله السعيد لهذا السبب

أحمد السعدني ينشر صورة لوالدته لأول مرة عبر إنستجرام.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى