آخر الأخبار

الزمالك يوجه ضربة موجعة للأهلي في صفقة صلاح محسن

«كرسي في الكلوب» من الزمالك في صفقة الأهلي الجديدة

وجه مسئولو نادي الزمالك ضربة موجعة للأهلي في صفقة صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، والتي يسعى المارد الأحمر لحسمها في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد الأهلي هو النادي الأقرب لضم صلاح محسن، بعدما أبدى اللاعب رغبته في اللعب للنادي الأهلي دون غيره من الأندية المصرية، ويتبقى فقط أن يحصل مسئولو المارد الأحمر على الموافقة النهائية من إنبي، من أجل ضم النجم الشاب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتقدم  الزمالك بعرض مغري لشراء صلاح محسن وصل إلى 12 مليون جنيه، يحصل عليها النادي البترولي بالإضافة إلى الثلاثي معروف يوسف وأحمد توفيق ومحمد رمضان لاعبى الوسط.

وتأتي رغبة مسئولو نادي الزمالك من وراء ذلك العرض المغري من أجل إفساد الصفقة على غريمه التقليدي الأهلي، والذي بات قريبًا أيضًا من حسم صفقة حسين الشحات نجم مصر المقاصة، بنفس الطريقة بعد أن حصل على توقيع اللاعب وينتظر فقط موافقة النادي الفيومي من اجل إتمام الصفقة، والتي كان يمني النادي الأببض النفس بضمها نظرًا لححاجته الشديدة إليها.

وكان إنبي رفض أول عروض الأهلي لشراء اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه ولاعبين، وطلب زيادة المقابل المالي إلى 15 مليون جنيه على أدنى تقدير.

شاهد أيضًا..

رد فعل ناري من كهربا في وجه جماهير اتحاد جدة خلال مواجهة الفيصلي

«الكابيتانو» حلقة الصراع القادم بين الخطيب والبدري في الأهلي

تعرف على موقف الجبلاية من تجنيس كالديرون قبل نهائيات كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى