آخر الأخبار

وليد سليمان يدخل دائرة اهتمامات كوبر قبل معسكر مايو المقبل

أكد مصدر مقرب أن وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دخل دائرة اهتمامات الأرجنتيني هيكتور كوبر لضمه خلال معسكر مايو المقبل.

ومن المقرر ان يدخل الفراعنة معسكر اخير قبل المشاركة في كأس العالم أواخر شهر مايو القادم، يخوض خلاله 3 وديات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

وقال المصدر ان أنظار كوبر توجهت صوب وليد سليمان الذي يقدم مستويات مميزة مؤخرًا مع النادي الأهلي، بعدما فشل في ايجاد بديل مميز للنجم محمد صلاح خلال معسكر الفراعنة الأخير الذي أقيم بسويسرا.

وأضاف أن مستوى وليد سليمان خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي سيكون الفيصل في انضمامه للمنتخب الوطني حيث سيخضع الاعب لمتابعة من الجهاز الفني للوقوف على مدى استمرارية جناح المارد الأحمر في تقديم مستويات مميزة حتى المعسكر المقبل.

وخاض المنتخب الوطني معسكرًا خارجيًا بمدينة زيورخ السويسرية خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة وخاض خلاله وديتين أمام كلا من المنتخب البرتغالي وخسر أمامه بهدفين مقابل هدف، واليوناني وخسر أيضًا أمامه بهدف دون رد.

وأسفرت قرعة كاس العالم عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى بالمونديال مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية حيث من المقرر ان يخوض أولى مبارياته أمام أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج، ثم يلاقي منتخب روسيا يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج، ويختتم مواجهاته بدور المجموعات بمباراة السعودية يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة سارة لجماهير الأهلي إبريل المقبل

أول تعليق من “أون سبورت” على مفاوضات ضم محمد أبو تريكة

الكشف عن منصب حسام غالي في الأهلي الموسم المقبل

«حيلة ذكية» من أبوريدة لإعادة مدرب الفراعنة السابق خلفًا لكوبر

البدري يدفع بمفاجأة في مواجهة طنطا بالدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى