آخر الأخبار

مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي وسموحة

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي، القائمة الرسمية للفريق والتي شهدت مفاجأت بالجملة في قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي وسموحة ، والمقرر خوضها غدًا الأربعاء، في تمام الثامنة مساءًا,

ويحتضن المباراة ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويدخل الأهلي على آمل الحصول على الثلاث نقاط، واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، عقب الهزيمة التي تلقاها أمام مصر المقاصة، بهدفين مقابل ثلاث أهداف، والتعادل الأخير أمام طنطان بهدف لكل فريق، ما أدى لخسارة الاهلي خمس نقاط دفعة واحدة.

ويدخل النادي الأهلي مباراته غدًا الأربعاء، برصيد 26 نقطة، يقف بهما في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتبقى لديه مباراتين مؤجلتين أمام النصر والمقاولون العرب، من المقرر أن يخوضهما في شهري يناير وفبراير المقبلين.

أما عن قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي وسموحة، فشهدت مفاجآت بالجملة، ويأتي أبرز الغائبين غدًا الأربعاء، شريف إكرامي، وليد أزارو، عمرو السولية، رامي ربيعة، سعد سمير للإصابة.

أما عن المستبعدين بسبب الإيقاف، صانع ألعاب الفريق صالح جمعة، وخرج من القائمة أيضًا لأسباب فنية، عمرو بركات، أحمد حمودي، عبد الله الشامي، مروان محسن، هشام محمد.

وبالتالي سيجري مدرب الفريق الأحمر، حسام البدري، عدد من التغييرات على تشكيل الفريق، ومن المقرر أن يبدأ المدرب الأهلاوي مباراة سموحة بتشكيل كالتالي :

حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم

في الدفاع : علي معلول، أيمن أشرف، محمد نجيب، أحمد فتحي.

في الوسط : حسام عاشور، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، وليد سليمان.

وفي الهجوم : جونيور أجايي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى