آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يتراجع عن أحدث صفقاته الشتوية

موقف مفاجئ من الأهلي تجاه أحدث صفقاته الشتوية

في مفاجاة مدوية، الأهلي يتراجع عن أحدث صفقاته الشتوية أحمد العش مدافع وادي دجلة، الذي تم التعاقد معه خلال الساعات الماضية خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان مسئولو الأهلي قد نجحوا في الحصول على توقيع أحمد العش مدافع وادي دجلة لمدة 4 مواسم ونصف الموسم رسميًا، مقابل 500 ألف جنيه، خاصة وأن عقد اللاعب ينهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن  حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي، أبدى استياءه الشديد من اعلان النادي عن التعاقد مع أحمد العش، مدافع فريق وادي دجلة دون الرجوع اليه او الحصول علي موافقته في ضم اللاعب.

وأضاف أن حسام البدري أجرى اتصالا هاتفيا بمحمود الخطيب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة، أعرب خلاله عن استياءه من التعاقد مع العش، خاصة وأنه حدد من قبل ثلاثة أسماء فقط دون غيرها لتدعيم خط الدفاع وليس من ضمنها لاعب وادي دجلة.

ويعاني الأهلي منذ الانتقالات الصيفية في تدعيم خط الدفاع بعد رحيل أحمد حجازي لويست بروميتش الإنجليزي الصيف الماضي، حيث يواجه مسئولو المارد الأحمر مغالاة كبيرة من جانب إدارات الأندية المختلفة في التفريط في لاعبيها المميزين بخط الدفاع.

شاهد أيضًا…

الأهلي يعلن أول الغائبين عن مواجهة الرجاء في الدوري

3 جوائز جديدة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. صورة

البدري يحضر مفاجأتين لمواجهة الرجاء في الدوري

حالة من الذعر في الأهلي بعد مغادرة مروان محسن مران الفريق مصابًا

رسميًا.. العش ثالث صفقات الأهلي الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى