آخر الأخبار

مفاجأة| بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد للحصول على محمد صلاح.. صور

أشارت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني، تسعى خلال الفترة الجارية ضم مجموعة لاعبين للظفر بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح من بين هؤلاء اللاعبين.

وعنونت الصحيفة البريطانية، عنوان تقريرها: ” ريال مدريد يُعجل خطوات الظفر بمحمد صلاح لسبب وحيد “، وأضافت الصحيفة في عنوان أخر: ” بايرن ميونيخ يعلن اهتمامه الكبير بمحمد صلاح، ويزاحم ريال مدريد في الظفر باللاعب المصري “.

بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد للحصول على محمد صلاح
بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد للحصول على محمد صلاح
بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد للحصول على محمد صلاح
بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد للحصول على محمد صلاح

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح دخل اهتمامات بايرن ميونيخ، عقب التألق الذي ظهر عليه خلال مباراة ليفربول أمام بورتو البرتغالي، خلال مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، وباتت إدارة البافاري تعتزم الدخول في سباق مع ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب المصري.

وأضافت “إكسبريس” البريطانية أيضًا، أن إدارة العملاق البافاري، تستعد لتدعيم الفريق بلاعب سوبر في مركز الجناح، وذلك تحسبًا لرحيل اللاعب الهولندي آريين روبن، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تلقيه عروض من الدوري الصيني.

وأكدت الصحيفة، أن بايرن ميونيخ أمامه منافسة شرسة مع ريال مدريد الإسباني، إلا أن إدارة البافاري ستجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات محمد صلاح خلال الميركاتو المقبل.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح مع ليفربول، لخوض مواجهة هامة السبت المقبل، أمام وستهام يونايتد الإنجليزي، في تمام الخامسة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر البريميرليج.

شاهد أيضا:

ميدو عن تدريب باريس سان جيرمان: «ربما ستكون هناك اخبار جيده قريبا»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى