آخر الأخبار

مفاجأة.. تأكد غياب وافد ريال مدريد الجديد عن مواجهة السوبر الأوربي

تلقى فريق ريال مدريد الاسباني ضربة موجعة قبل مواجهة كأس السوبر الأوربي والتي من المقرر ان تجمع بينه وبين غريمه اتليتكو مدريد الأربعاء المقبل.

ويستضيف ملعب “لي كوك ارينا” باستونيا مواجهة السوبر الأوربي بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، وأتليتكو مدريد بطل الدوري الأوربي في التايعة من مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب الدولي “ألفارو أدريوزولا” المنضم حديثًا لنادي ريال مدريد بات خارج حسابات المدير الفني جولين لوبيتيجي لمواجهة السوبر الأوروبي أمام اتليتكو مدريد بسبب الإصابة.

واوضحت الصحيفة أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الامامية للساق اليمنى، كان قد تعرض لها خلال فترة الإحماء قبل مواجهة روما الإيطالي في كأس الأبطال الدولية، والتي غاب على إثرها عن مواجهة ميلان الإيطالي أيضًا في كأس “سانتياجو برنابيو” والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

واختتمت بأن لوبيتيجي لن يستدعى ألفارو أدريوزولا ضمن القائمة الخاصة بمواجهة الكأس الأوروبية، أمام الأتليتي.

يذكر أن ألفارو أدريوزولا كان قد انضم لنادي ريال مدريد قادمًا من نادي ريال سوسيداد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ويتوقع الكثيرون ان يسير لاعب الملكي الجديد على خطى النجمين ايسكو واسينسيو خاصة انه ما زال صغيرًا في السن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يطالب أحمد الشناوي باعادة مقدم التعاقد

فالفيري يكشف سبب استبعاد مالكوم من المشاركة في السوبر أمام اشبيلية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى