آخر الأخبار

أمير مرتضى يكشف حقيقة تمرد حمدي النقاز

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة تمرد الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي خلال الفترة الماضية وتغيبه عن التدريبات الجماعية.

كانت تقارير صحفية قد أكدت ان حمدي النقاز غاضب من جلوسه على دكة البدلاء، لصالح حازم إمام الذي اكتسب ثقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجدي للفريق الأبيض، خاصة بعد مواجهة بتروجيت والتي تعادل فيها الفريق سلبيًا في بداية الدوري.

وقال أمير مرتضى في عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ان اللاعب التونسي يعاني من إصابة في الكاحل، وسيعود للتدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة لأن الفريق بحاجة لقدرات الفنية وخبراته الدولية مع باقي اللاعبين.

وأضاف ان المدير الفني هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في مشاركة اللاعبين، ويجب أن يمتثل الجميع لقراراته الفنية، ولا مجال لاعتراض أي أحد وإلا سيعرض نفسه لعقوبات قاسية.

ومن جانب آخر يواصل الزمالك بقوة لمواجهة مصر المقاصة، المحدد لها يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل وصافة الدوري الممتاز المصري بأربع نقاط من مباراتين، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري، خلف المتصدر بتروجيت بـ 5 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مواجهتيه الأوليتين أمام الزمالك والاسماعيلي سلبيًا، قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة بهدفين للاشئ.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. تأكد غياب وافد ريال مدريد الجديد عن مواجهة السوبر الأوربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى