آخر الأخبار

مفاجأة.. تريزيجية «يزين» التشكيل المثالي لموسم الدوري التركي

في ختام ولا أروع لموسمه المميز مع قاسم باشا التركي، تواجد الدولي محمود حسن “تريزيجيه” ضمن التشكيلة المثالية لموسم 2017-2018، من الدوري التركي.

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وذكرت شبكة Whoscored الشهيرة باهتمامها بالإحصائيات نشرت التشكيلة المثالية للدوري التركي حسب أرقام اللاعبين من حيث عدد الأهداف وصناعتها في كل مباراة، والتي تضمنت اسم الدولي المصري “تريزيجيه”.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن تلقي “تريزيجيه” عدد من العروض الإحترافية المختلفة، ويأتي على رأسها العرض المقدم من جالطة سراي بطل الدوري التركي هذا الموسم، وكذلك عرض ايفرتون الإنجليزي، الذي قيل انه بقيمة 6 مليون يورو.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

شاهد أيضًا..

للمرة الرابعة.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

بيان رسمي من برشلونة حول إصابة عثمان ديمبلي

تعرف على موعد أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد

الأهلى يتلقى دعوة رسمية من ريال مدريد الإسباني

بعد انيستا.. نجم جديد يلمح لرحيله عن برشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى