آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد عواد يتدرب سرًا في الاسماعيلية استعدادًا لانتقاله لبيراميدز

أكدت تقارير صحفية ان محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي والمنتقل حديثًا لنادي الوحدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة، لم ينتظم في تريبات فريقه الجديد ويتواجد في مصر استعدادًا لانتقاله لأحد الأندية في الدوري المحلي.

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان قد وافقت على إعارة محمد عودا لمدة موسم لنادي الوحدة السعودي مقابل مليون دولار، على الرغم من تأكيدها عدم التفريط في أي لاعب من القوام الاساسي للفريق الموسم المقبل.

وأفادت التقارير أن محمد عواد يتدرب سرًا في الإسماعيلية، دون أن يوضح السبب وراء ذلك على الرغم من خوض فريقه الجديد معسكرًا مغلقًا بأحد الدول الأوروبية استعدادًا للموسم المقبل.

وأضافت ان تواجد محمد عواد في مصر، يأتي تمهيدًا لانضمامه لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتم التفاوض الأن بين إدارة الأسيوطي في ثوبه الجديد ونظيرتها في الاسماعيلي على ضم اللاعب بصفة نهائية او على سبيل الإعارة.

واتمت بان إدارة الاسماعيلي ترفض التعليق على هذا الأمر خشية غضب الجماهير التي لم تعد تطيق الاعلان عن رحيل لاعب جديد، خاصة وأنه سيكون داخل مصر.

يذكر ان نادي بيراميدز كان قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم التعاقد مع المهدي سليمان حارس سموحة لتدعيم مركز حراسة المرمى الذي قد يشهد مفاجأة قوية خلال الساعات المقبلة بانضمام أحمد الشناوي حارس الزمالك.

شاهد أيضًا..

بداية القصيدة.. أول صدام بين مرتضى منصور وكريستيان جروس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى