آخر الأخبار

«فيديو راقص وفستان أبيض بفترة حداد».. 6 مرات أثارت فيهم ناهد السباعي الجدل

تستمر الفنانة ناهد السباعي في إثارة الجدل حولها، بسبب ظهورها بعدة إطلالات لاقت سيل من الانتقادات، بسبب ارتدائها ملابس جرئية ومكشوفة، أو لظهورها بملابس عارية مع شاب وغيره.

يستعض لكم موقع لقطات أبرز المرات التي أثارت فيهم ناهد السباعي الجدل:-

1- فيديو راقص

إنتقد العديد من رواد “السوشيال ميديا” مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهرت فيه وهي ترقص مستعينة بعمود تمسك فيه بساقها وتدور حوله، وكانت ترتدي “هوت شورت” وبادي كشف عن بطنها مع حركتها، مما جعل الجمهور ينتقد إطلالاتها وطريقة رقصها، وتجاهلت ناهد كل ما جاء لها في التعليقات ولم ترد حتى الآن عليها.

2- فستان عاري

اعتذرت ناهد السباعي، لجمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب فستانها عاري الظهر الذي ظهرت به في حفل افتتاح قناة osn ياهلا سينما.

ناهد السباعي، قالت في مكالمة هاتفية مع برنامج “et بالعربي”: “أنا بعتذر جدًا عن اللي حصل مني الفستان فك وأكيد ماكنتش واخدة بالي، أنا لو كنت واخدة بالي ماكنتش هحب إن دة يبان يعني مكنتش هعمل كدا في نفسي ومن ناحية الفستان ضهره عريان أنا بعتذر وآسفة مرة كمان وبعتذر لكل الناس”.

وكانت ناهد السباعي، قد تعرضت لانتقادات حادة بسبب فستانها العاري وجاءت الانتقادات بشكل كوميدي حيث سخر البعض من التاتو الذي رسمته أسفل ظهرها، ومن أشهر من سخر منها لاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد.

3- ظهوها مع شاب بملهى ليلي

أثارت السباعي جدلا واسعا بين جمهورها بعدما تداول لها الجمهور صورة داخل أحد الملاهي الليلية، والصورة ظهرت فيها ناهد بصحبة شاب وكانت ترتدي ملابس كشفت عن بطنها وساقيها بشكل كبير، مما جعل الجمهور يهاجمها، وجاءت أغلب تعليقات الفانز على مواقع التواصل لتؤكد لها أن ظهورها بهذا الشكل يؤثر على حب الجمهور لها.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

4- صورة أمام بار

تسبّبت في غضب متابعيها بعد نشرها صورة مع الفنانة منة شلبي، أمام أحد البارات، وعلّقت عليها قائلة: “حبيبتي حبيبتي”.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

5- فستان جريء

أثار فستانها الجرئ في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، وضعها في موقف محرج مع جمهورها الذي أبدى اعتراضه على الإطلالة وأنها غير لائقة.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

6- فستان أبيض في فترة حداد

وفي الوقت الذي حرصت فيه العديد من النجمات على ارتداء فساتين سوداء بحفلة افتتاح الدورة الجديدة كنوع من التعبير عن حزنهن لرحيل النجم محمود عبدالعزيز، فاجأت ناهد الجميع بارتداء فستان أبيض مثير، يكشف عن جزء كبير من جسدها، ما أثار حالة من الجدل، وجعل ناهد تتعرض للانتقادات عديدة.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

شاهد أيضاً:

نجوم بدأوا حياتهم من تحت الصفر.. أحدهم عمل في ورشة وآخر طرده المُخرج من المسرح

ابنة المنصورة «ياسمين» تحصل على لقب ملكة حسناوات العرب في العالم .. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى