آخر الأخبار

مفاجأة| حارس الزمالك على أعتاب الانضمام لفريق الأهرام

أبدى مسؤولو نادي الأهرام “الأسيوطي سابقًا”، رغبتهم في الحصول على خدمات حارس نادي الزمالك ومننتخب مصر، أحمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يدرس مسؤولي النادي تقديم عرض للحصول على الحارس نظيره مقابل مادي خيالي.

فيما وأكد أحد المسؤولين داخل نادي الزمالك، أن هناك بوادر أزمة ستنشب بين الزمالك ونادي الأهرام سبورت بسبب محاولة المسؤولين عن النادي في التعاقد مع عدد من لاعبي الفريق الأبيض الأونة الأخيرة دون التقدم بعرض رسمي لرئاسة النادي في البداية لدراسته.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أن العرض المقرر تقديمه للحارس أحمد الشناوي سيكون بمقابل مادي ضخم للغاية حيث سيعرض الأهرام مبلغ 3 ملايين دولار للحارس للانضمام لصفوف الأهرام الفترة الجارية، وفي حالة وجود ترحيب من جانب اللاعب سيتم تقديم عرض رسمي للزمالك.

جدير بالذكر، أن الحارس أحمد الشناوي يعاني من إصابة حاليًا عقب خضوعه لعملية جراحية في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن يغييب عن الملاعب حتى أغسطس المقبل، حيث أبعدته الإصابة عن الملاعب طوال الأربع أشهر الماضية.

يذكر أن، إدارة الأهرام قد أعلنت مؤخرًا عن إتمام صفقتي محمد حمدي ظهير المصري البورسعيدي نظير 24 مليون، بالإضافة لإتمام صفقة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب إنبي مقابل 27 مليون جنيه.

شاهد أيضا : أول ظهور للمصري جهاد جريشة.. مواعيد مباريات اليوم الأحد في مونديال روسيا والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى