آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل وابنتيها أثناء مباراة مصر وروسيا.. وهذه علاقة الضحايا بالمرسي أبو العباس

كشفت مديرية أمن الجيزة عن تفاصيل جديدة في جريمة قتل أسرة بالكامل في شارع العشرين في فيصل ببولاق الدكرور، أثناء مباراة مصر وروسيا التي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن فاعليات مباريات كأس العالم بروسيا.

وكان العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة قد تلقى بلاغًا الأسبوع الماضي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل ونجلتيها أصحاب الـ 11 عامًا والـ 14 عامًا داخل منزلهما الكائن بشارع العشرين بمنطقة فيصل.

على الجانب الأخر، أتضح من التحقيقات أن ربة المنزل المقتولة هي بالأساس زوجة نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، فيما وكشفت النيابة أيضًا أن القاتل على درجة قرابة من المجني عليها وابنتيها، وأن الجريمة وقعت بسبب خلافات أسرية بينهما.

جدير بالذكر، أن النيابة بعد انتقالها لمقر الواقعة، أفادت بالعثور على ربة منزل على وجهها كدمات وخدوش على منطقة الصدر، ما يؤكد مقاومتها للقاتل، فيما وتم العثور على ابنتيها إحداهن مخنوقة بسلك التليفون، والأخرى محنوقة بمخدة داخل غرفتهن.

بينما بعد الاستماع لأقوال والد الضحايا وزوج المحني عليها، فقد أكد انه ترك المنزل في تمام السابعة والنصف بعد توجهه إلى أحد المقاهي لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم، وتفاجئ بإتصال شقيقة زوجته تبلغه بأن شقيقتها لا ترد على هاتفها لمدة 3 ساعات متواصلة.

وبعد توجه الأب إلى المنزل تفاجئ بوجود أهل منزله الثلاثة مفارقين الحياة في غرفهن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى