آخر الأخبار

حراس مرمى الأهلي يتسببون في فضيحة للموقع الرسمي للزمالك.. صورة

سقط الموقع الرسمي لنادي الزمالك على الإنترنت، في موقف “غريب” خلال تغطيته للمران الأول لفريق كرة القدم بالنادي تحت القيادة الفنية الجديدة لخالد جلال الذي تولى المهمة خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بالأمس عقب الخسارة من الاتحاد السكندري في الدوري بهدفين مقابل هدف.

وظهر خالد جلال للمرة الأولى له على ملعب عبداللطيف أبو رجيله، لقيادة الفريق الأبيض رفقة جهازه الجديد المكون من محمود نبيل وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد كمدربين مساعدين وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى وذلك بعد إسناد المهمة له بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقام الموقع الرسمي بنشر صورة من تدريبات الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي والذي ظهر فيها حراس القلعة الحمراء وكان من بينهم أحمد عادل عبدالمنعم قبل رحيله لمصر المقاصة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، ومسعد عوض الذي رحل الموسم الماضي لسموحة السكندري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى.

شاهد أيضًا..

مدرب الداخلية يرشح لاعبين لخلافة عبدالله السعيد في الأهلي

حسام البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الداخلية بسبب علاء عبدالعال

عقب استقالته.. مدرب الزمالك يرد بقوة على إهانة مرتضى منصور

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة روما في دوري الأبطال.. واحتساب هدف هاري كين

رسميًا.. محمد النني لاعب الأسبوع في الـ «يوروباليج»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى