آخر الأخبار

مفاجأة.. ديلي آلي يواجه خطر الإعتزال بسبب فيديو جنسي

أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب الشاب ديلي آلي نجم توتنهام الإنجليزي بات مهددًا باللاعتزال المبكر بسبب فضيحة جنسية هزت الأوساط الرياضية البريطانية.

وانتشر مقطع فيديو مدته 12 ثانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر في اللاعب صاحب الـ 21 عامًا وهو يمارس الجنس مع إحدى الفتيات لم يكشف الفيديو عن ملامحها، وكان ذلك في وجود بعض أصدقائه الذين قامو بتصوير المقطع.

وتعرض اللاعب بعد انتشار هذا الفيديو على نطاق واسع للعديد من الانتقادات، خاصة وأن للاعب اكثر من تصرف غير اخلاقي كان اخره مع منتخب بلاده.

وذهبت العديد من التقارير الصحفية إلى أن صدى تلك الفضيحة قد يؤدي إلى اعتزال اللاعب لكرة القدم في ذلك السن المبكر، رغم البدايات المبشرة لمولد نجم جديد للكرة الإنجليزية.

ورجحت تلك التقارير أن تكون الفتاة التي ظهرت مع آلي في الفيديو هي عارضة الأزياء روبي ماي صاحبة الثلاثة وعشرون عامًا والتي تعمل في العديد من بيوت الازياء المشهورة.

وكانت روبي ماي قد ظهرت بجوار اللاعب في مباريات يورو 2016 وظهرت أمام الكاميرات رفقة اللاعب في عدد من الصور وخاصة في العطلة الصيفية.

شاهد أيضًا..

21 لاعب في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة

فالفيردي يضم بيكيه لقائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة فالنسيا بكأس الملك

مجلس الأهلي يتخذ قرار عاجل بشأن التجديد لأحمد فتحي وعبدالله السعيد

مواعيد مباريات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز

الأهلي يؤكد غياب نجمي الفريق عن مواجهة المقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى