آخر الأخبار

محمد عمارة: صلاح محسن لا يستحق ما دٌفع فيه

انتقد محمد عمارة نجم الأهلي السابق، قيمة صفقة انتفال صلاح محسن نجم إنبي السابق للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

وقال محمد عمارة في تصريحاته لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي شبورتس”: “قيمة صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي مغالي فيها، فلا يوجد لاعب مصر يستحق مثل هذا المبلغ الكبير”.

وتابع: “المستفيد الأكبر من هذه الصفقة هو نادي إنبي، ودليل قوي على نجاح قطاع الناشئين بالنادي البترول بقيادة الكابتن إمام محمدين” .

وأضاف: “بالمثل أرى ان قيمة باكماني اللاعب الجنوب أفريقي، كبيرة بالنسبة للاعب لا يلعب بصفة أساسية، فليس من المعقول أن أضم لاعب بـ 23 مليون جنيه ليجلس على الدكة”.

وأتم: “مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد بقيادة محمود الخطيب له انجازات كبيرة، وله أيضًا إخفاقات كصفقة صلاح محسن هذه”.

يذكر أن محمد عمارة كان أحد أبرز لاعبي كرة القدم الذي عارض ترشح محمود الخطيب لرئاسة النادي الأهلي، بعد توضيح موقفه قبل الانتخابات بدعمه لمحمود طاهر رئيس النادي السابق في مواجهة بيبو.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ديلي آلي يواجه خطر الإعتزال بسبب فيديو جنسي

21 لاعب في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة

فالفيردي يضم بيكيه لقائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة فالنسيا بكأس الملك

مجلس الأهلي يتخذ قرار عاجل بشأن التجديد لأحمد فتحي وعبدالله السعيد

مواعيد مباريات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى