آخر الأخبار

مفاجأة سارة لرمضان صبحي قبل انطلاق الموسم الجديد من البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أنباء سارة للدولي المصري رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الإنجليزي، قبل بداية منافسات الموسم المقبل من البريميرليج.

وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف هدرسفيلد تاون، خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، بعقد ممتد لأربع سنوات مقبلة، مقابل 5 مليون و800 ألف جنيه استرليني.

وقال شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن توماس إينس جناح نادي هدرسفيلد الإنجليزي بات قريبًا من الانتقال لستوك سيتي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانضمام اللاعب للبوترز مقابل 10 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أنه من المنتظر أن يخضع اللاعب في الأيام القليلة المقبلة لفحوصات الكشف الطبي قبل أن يوقع رسميا عقود انضمامه إلى ستوك سيتي خلال 48 ساعة على الأكثر.

ويعد توماس إينس أحد منافسي رمضان صبحي في هيدرسفيلد، حيث يلعب في مركز الجناح، ورحيله عن النادي الإنجليزي سيزيد من فرص الدولي المصري في المشاركة بصفة أساسية وهي الميزة التي افتقدها في ستوك سيتي وتسبب في تراجع مستواه بشكل كبير.

ولم يقدم رمضان صبحي المستوى المنتظر منه خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الذي أقيم على الأراضي الروسية، وودع الفراعنة منافساته من الدور الأول دون ترك ذكرى إيجابية واحدة.

وتعد مشاركة رمضان صبحي مع هيدرسفيلد الموسم المقبل هي الفرصة الأخيرة للنجم المصري لإثبات جدارته بالإحتراف الأوروبي بعد موسمين قضاهما ضمن صفوف ستوك سيتي وعانى خلالهما من قلة المشاركة وتراجع المستوى بشكل ملحوظ، الأمر الذي جعل الكثيرين يطالبون بعدم انضمامه لقائمة المنتخب الوطني التي شاركت في نهائيات مونديال روسيا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مصطفى فتحي في الزمالك حتى 2023

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى