آخر الأخبار

رسميًا.. مصطفى فتحي في الزمالك حتى 2023

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تمديد تعاقد مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليسدل الستار على أزمة اللاعب التي شغلت مسئولو الأبيض مؤخرًا.

وكان تركي آل الشيخ رئس هيئة الرياضة السعودية قد اعلن منذ فترة انضمام مصطفى فتحي لنادي بيراميد (الأسيوطي سابقًا)، لمدة موسم على سبيل الإعارة، قبل أن يخرج اللاعب ويعلن رفضه الرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لن يكرر غلطة الموسم الماضي.

ووقع اللاعب على العقود، في حضور كل من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، وبقية أعضاء مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف العام  الجديد على فريق الكرة بالنادي الأبيض.

وبموجب العقد الجديد يستمر مصطفى فتحي ضمن صفوفو الفريق الأبيض حتى عام 2023، ويٌغلق الباب أمام المخاوف من امكانية انتقال اللاعب للنادي الأهلي، التي كانت قد أثيرت عقب رفضه تجديد تعاقده الموسم الماضي قبل أن يخرج للإعارة لنادي التعاون السعودي.

وكان مصطفى فتحي قد خرج معارًا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لنادي التعاون السعودي، مقابل مليون و 400 ألف دولار، إلا أنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق السعودي بسبب إصابة في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب بين السفر لألمانيا للعلاج وخوض فترات التأهيل.

شاهد أيضًا..

لاعب منتخب فرنسا يفي بوعده بعد الفوز بكأس العالم.. صورة

مفاجأة.. خطوة واحدة تفضل مدرب كرواتيا عن قيادة الفراعنة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى