آخر الأخبار

مفاجأة| صانع ألعاب الزمالك يبدي موافقته بالانتقال للأهلي بهذه الطريقة

رحب صانع ألعاب نادي الزمالك، محمد إبراهيم، بالانضمام للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد منح المدير الفني للفريق الأحمر، حسام البدري، الضوء الأخضر للجنة الكرة لبدء التفاوض مع اللاعب.

وجاءت موافقة اللاعب محمد إبراهيم، بعد تجاهل مدرب الزمالك، إيهاب جلال، المستمرة له خلال المشاركات الماضية في الدوري المصري، حيث يواصل استبعاده من المباريات رغم جاهزيته، حيث شارك اللاعب في ثلاث مواجهات فقط في الدور الثاني من الدوري المصري.

كما وافق اللاعب على إتباع لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أسلوب جديد من أجل الظفر بخدماته، حيث تسعى لجنة الكرة باستخدام فريق خليجي لشراء اللاعب ومن ثم ينضم للنادي الأهلي عن طريق هذا الفريق.

حيث يوجد في عقد اللاعب محمد إبراهيم، مع نادي الزمالك شرط جزائي لكن موجهًا للأندية خارج مصر وليس في الداخل، إي لا يحق للأهلي الظفر بخدماته بشكل مباشر، ومن المقرر أن يتم دفع مبلغ 500 ألف دولار المتواجدة في عقد اللاعب مع الزمالك من جانب أحد أندية الخليج ومن ثم ينضم للأهلي بالتفاوض المباشر بدفع قيمة الشرط الجزائي من جديد، وهو ما يوازي 9 ملايين جنيه.

ويستعد نادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، المحدد لها الأربعاء المقبل، الموافق 7 مارس الجاري، في إثيوبيا، ضمن مستهل مشوار الفريق الأبيض في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضا:

الأهلي يكشف موقف عبد الله السعيد من مواجهة مونانا الجابوني

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى