آخر الأخبار

الأهلي يكشف موقف عبد الله السعيد من مواجهة مونانا الجابوني

أعلن النادي الأهلي، جاهزية صانع ألعاب الفريق الأحمر، عبد الله السعيد، للمشاركة خلال مواجهة مونانا الجابوني، المقرر لها الثلاثاء المقبل، الموافق 6 مارس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من عمر دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مواجهة النادي الأهلي أمام مونانا الجابوني، على ملعب ستاد القاهرة، بحضور جماهيري يصل إلى 5 ألاف مشجع فقط، بعدما حصل النادي الأهلي على موافقة أمنية لنقل المباراة من ستاد برج العرب بالإسكندرية، إلى ستاد القاهرة الدولي بالقاهرة.

فيما وشارك عبد الله السعيد، رفقة النادي الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، على ملعب “التتش” بفرع أهلي الجزيرة، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الجولة الـ 24 أمام الأسيوطي سبورت.

حيث تعرض عبد الله السعيد، لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ما أدى لابتعاده عن المشاركات الأساسية مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بينما أشار الجهاز الطبي اليوم الجمعة، جاهزية اللاعب لخوض مواجهة مونانا الجابوني المحدد لها الثلاثاء المقبل.

على الجانب الأخر، لا تزال التكهنات قائمة في أزمة تجديد صانع ألعاب الفريق الأهلاوي، عبد الله السعيد، مع النادي الأهلي لمدة ثلاث مواسم مقبلة، حيث يشترط اللاعب الحصول على مبلغ مليون دولار مقابل التجديد لمدة ثلاث مواسم، أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصري، بينما عرض النادي الأهلي مبلغ 20 مليون فقط.

شاهد أيضا:

الزمالك يوافق على المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى