آخر الأخبار

مفاجأة.. صفقة الزمالك الجديدة تهرب إلى فرنسا

أول صفقات الزمالك الشتوية مهددة بالغياب

أكدت تقارير صحفية تونسية أن الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي حمدي النقاز صفقة الزمالك الجديدة ، غادر تونس نحو فرنسا من إجل إتمام تعاقده مع إحدى الأندية الإنجليزية.

وكان الزمالك قد أعلن عن توصله لاتفاق رسمي مع مسؤولي النجم الساحلي يفيد بالموافقة على انتقال النقاز للزمالك مقابل 700 ألف دولار، ووصل اللاعب إلى القاهرة يوم الإثنين الماضي، ووقع على عقود انتقاله للزمالك لمدة 4 مواسم ونصف.

وأفادت صحيفة الصباح التونسية أن النقاز، قد شد الرحال إلى فرنسا، وينتظر الحصول على تأشيرة لإنجلترا بسبب عرض من فريق ميدلزبره الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيون شيب”.

وأضافت أن اللاعب بات ضحية لتلاعب السماسرة، بعروض وهمية لا تمت إلى الواقع بصلة، خاصة وأن الشروط الخاصة بالانضمام للدوري الإنجليزي لا تنطبق على اللاعب.

تهرب مسؤولو فريق النجم الساحلي التونسي من التوقيع على عقود انتقال حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، الأمر الذي يعطل التحاق اللاعب بالقلعة البيضاء حتى الآن.

وكان النقاز قد سافر إلى تونس بصحبة وكيله يوم الأربعاء الماضي من أجل إنهاء بعض الأمور الشخصية، وإنهاء ارتباطه بفريق النجم الساحلي، إلا أن الأمور لم تنته حتى الآن.

شاهد أيضًا..

أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة.. شاهد

صحف إسبانيا تؤكد رغبة رونالدو في العودة لفريقه القديم.. شاهد

محمد صلاح يحطم رقم رياض محرز في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليه

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى