آخر الأخبار

بعد الإعلان عن أبو عمر المصري.. خالد النبوي يحرج أحمد عز بهذه الصورة

الفنان المصري المخضرم، خالد النبوي يحرج أحمد عز ، بنشر صورة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما نشر صورة له وهو يرتدي عمامة وعباءة، ووجه كلمات نارية في تعليقه عليها، جعلت الجميع يظن بأنه يتعمد إحراج أحمد عز بها.

حيث نشر خالد النبوي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة له وهو يرتدي عباءة سوداء وعمامه باللون نفسه، وعلق عليها قائلًا : ” لا عملتها قبلك يا…. ، بطلوا نحت بقا وكل واحد يخليه في ورقته “.

خالد النبوي يحرج أحمد عز
خالد النبوي يحرج أحمد عز

 

وبالرغم من أن الفنان الجميل خالد النبوي، لم يكشف عن اسم أي فنان أو منتج او حتى مخرج، في رسالته التي وجهها من خلال حسابه الشخصي، عبر موقع “فيسبوك”، إلا أن الجميع ربط بين كلماته وبين البوستر الدعائي لمسلسل أحمد غز الجديد “أبو عمر المصري”.

خالد النبوي يحرج أحمد عز
خالد النبوي يحرج أحمد عز

 

ومن المقرر، أن يطل الفنان احمد عز، من خلال دراما رمضان 2018، المقبلة، بمسلسل جديد يحمل اسم “أبو عمر المصري”، وكان قد قام بنشر البوستر المبدئي للعمل وهو يرتدي عباءة وعمامة سوداء تشبه بشكل كبير الصورة التي نشرها خالد النبوي عبر حسابه.

على الجانب الآخر، من المقرر، ان يعود خالد النبوي، لسباق دراما رمضان، من خلال مسلسله الجديد “منطقة محرمة”، خاصة بعد نجاحه الكبير في العمل الدرامي السابق، خلال رمضان 2017، بمسلسل “واحة الغروب”، والذي خاض بطولته مع الفنانة الجميلة منه شلبي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى