آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد عواد خارج القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في كأس العالم

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن حراس المرمى الثلاثة الذين تم الاستقرار على قيدهم في قائمة المنتخب الوطني النهائية المشاركة في كأس العالم المقبل.

وكان كوبر قد ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني الحالي، حيث سيتم الاستقرار على القائمة النهائية عقب نهاية مواجهتي كولومبيا وبلجيكا المقبلتين، وقبل التوجه لروسيا، والتي ستضم 23 لاعبًا فقط.

وأكد المصدر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر اتخذ قرار النهائي بضم الثلاثي عصام الحضري لاعب التعاون السعودي، ومحمد الشناوي وشريف إكرامي، نجمي الأهلي لقائمة الفراعنة النهائية التي ستشارك في كأس العالم بروسيا منتصف الشهر القادم.

وأضاف، أنه على الرغم من استبعاد محمد عواد وخروجه من حساب المدير الفني للفراعنة، إلا انه سيسافر مع بعثة المنتخب الوطني، إلى روسيا ضمن القائمة الإحتياطية التي ستضم ثلاثة لاعبين تحسبًا لتعرض أي لاعب في القائمة النهائية، لإصابة أو مانع ما يبعده عن المشاركة في المونديال.

واتم ان عامل الخبرة كان له الدور الأكبر في استبعاد محمد عواد من القائمة النهائية، حيث كانت هناك مفاضلة بين شريف إكرامي وحارس الإسماعيلي، على مقعد الحارس الثالث في القائمة، وتم الاستقرار على ضم نجل وحش إفريقيا، صاحب الخبرة الدولية التي تخطت أكثر من 40 مباراة دولية مع المنتخب الوطني.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. الأهلي يدرس التراجع عن صفقة مهند لاشين

مرتضى منصور عن انضمام عبدالله السعيد للزمالك عقب كأس العالم: «وارد»

تغريدة «مفاجأة» لتركي آل الشيخ تثير التكهنات حول إذاعة مباريات كأس العالم مجانًا

نجيب ساويرس: «زيدان مدربًا لمنتخب قطر مقابل 50 مليون دولار سنويًا»

جدو يكشف تفاصيل مثيرة عن محمد فضل بعد وفاة نجله

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى