آخر الأخبار

مفاجأة| مدرب ليفربول يوصي ببيع محمد صلاح لبرشلونة والسبب ؟

سلط موقع “دياريو جول” الإسباني، الضوء على توصيات مدرب ليفربول يورجن كلوب، لإدارة ليفربول ببيع اللاعب محمد صلاح إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلًا من بيعه لفريق ريال مدريد.

وأشار الموقع الإسباني، أن يورجن كلوب يرى انه من الأفضل بيع محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن لفريق برشلونة بدلًا من ريال مدريد، وذلك من أجل الظفر بخدمات عثمان ديمبلي من الفريق الكتالوني كبديل للاعب المصري.

وأضاف الموقع الإسباني، أن كلوب أبدى اهتمام كبير باللاعب عثمان ديمبلي، حيث أكد في اكثر من مناسبة أن ديمبلي يتمتع بقدرات ومهارات تفيد ليفربول بشكل كبير، على الرغم أن اللاعب لم يظهر بمستواه المعهود عنه خلال الفترة الحالية مع برشلونة بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء في الليجا الإسبانية.

وأوضح الموقع الإسباني، أن يورجن كلوب أبلغ إدارة ليفربول ان عثمان ديمبلي هو البديل الأمثل لمحمد صلاح في حال موافقة الإدارة على رحيل اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فريق ريال مدريد قد أبدى رغبته في الظفر بخدمات محمد صلاح، حيث أغرت إدارة الفريق الملكي إدارة ليفربول بمجموعة لاعبين لمبادلتهم باللاعب المصري، يأتي أبرزهم فاسكيز وجاريث بيل، إلا أن إدارة الريدز رفضت التفريط في اللاعب المصري.

شاهد أيضا:

علي جبر يبلغ الزمالك بإمكانية عودته للفريق لكن بشرط

البدري يدفع بتغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طنطا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى