آخر الأخبار

علي جبر يبلغ الزمالك بإمكانية عودته للفريق لكن بشرط

تحدث وكيل مدافع الزمالك المعار لصفوف وست برميتش الإنجليزي، علي جبر، صباح اليوم الاثنين، للكشف عن شرط اللاعب الزملكاوي من أجل العودة لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل عقب انتهاء فترة إعارته في الدوري الإنجليزي.

وأكد تامر النحاس، وكيل اللاعب علي جبر، خلال تصريحات إذاعية صباح الاثنين لبرنامج “ستاد الهدف”، أنه يرغب في الاستمرار في الدوري الإنجليزي عقب انتهاء فترة إعارته، حيث يؤدي في التدريبات الخاصة بوست بروميتش بشكل جيد إلا أن المشكلة الوحيدة التي واجهته حتى الآن هي اللغة.

وأشار تامر النحاس، أن وجود أحمد حجازي معه في نفس الفريق سهل عليه الكثير بسبب صعوبة اللغة في بعض المناطق في بريطانيا، مشيرًا، أن اللاعب لا يمتكلك عروض جديدة للاستمرار في أوروبا إلا أنه يبحث عن عروض جديدة.

وتابع تامر النحاس، خلال تصريحاته الإذاعية صباح الاثنين، أن علي جبر يمتلك عروض لأندية قمة في الخليج، لكنه يرغب في البقاء في أوروبا، ومن المقرر أن ينتظر اللاعب حتى انتهاء فترة المونديال المحدد له يونيو المقبل، وسيقرر بعدها العودة أو البقاء في اوروبا.

وأضاف تامر النحاس، أن علي جبر أبلغ نادي الزمالك بأنه حال عدم تلقيه أية عروض أوروبية الفترة المقبلة، سيعود للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن عقب انتهاء مونديال روسيا تمامًا، خاصة وأن اللاعب يمتد عقده مع الزمالك لموسمين إضافيين.

شاهد أيضا:

البدري يدفع بتغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طنطا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى