آخر الأخبار

مفاجأة.. ميمي الشربيني يعود للتعليق على المباريات من جديد

فجر ميمي الشربيني نجم النادي الأهلي السابق والمعلق الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلانه العودة من جديد للتعليق على المباريات.

وكان ميمي الشربيني قد ابتعد عن الشاشة الفضية والتعليق على المباريات خلال الفترة الأخيرة، بعد تقدمه في السن متخذًا بيته في مدينة جمصة الساحلية ملاذًا أخيرًا للبعد عن الأضواء والاستمتاع بحياته الشخصية.

وقال الشربيني في تصريحات تلفزيونية أنه قرر العودة للتعليق على المباريات خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد خلال عشرة أيام، دون الكشف عن الوجهة التي سوف يعمل بها.

ويعد ميمي الشربيني أحد اشهر المعلقين في تاريخ الكرة المصرية مثله في ذلك مثل كابتن لطيف وابراهيم الجويني وحمادة إمام ومحمود بكر، حيث صنع لنفسه مدرسة خاصة، تشتهر بالأرقام والاحصائيات والعبارات والجمل الفريدة التي لا تزال عالقة في الأذهان حتى الأن.

وبدأ ميمي الشربيني مشواره باللعب في صفوف النادي المصري القاهري عام 1953 حتى اكتشفه عبد المنعم البقال كشاف النادي الأهلي فضمه إليه ولعب في صفوفه ابتداء من 1957/ 1958 وحتى اعتزاله موسم 1970 / 1971 وحقق درع الدورى 4 مرات وكأس مصر 3 مرات، ثم اتجه بعد اعتزاله إلى التدريب ومنه إلى التعليق على المباريات ثم عمل بالتعليق في عدة قنوات.

شاهد ايضًا..

أسطورة أرسنال: «محمد صلاح كان على بعدة خطوة من الفوز بالكرة الذهبية»

تقارير اسبانية: «برشلونة لايمانع في رحيل عثمان ديمبلي.. ولكن بشرط»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى