آخر الأخبار

مفاجأة| نجم ليفربول في صفقة تبادلية بين باريس وبرشلونة

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، صباح اليوم الاثنين، عن مفاجأة كبيرة ستتم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المنتظر أن تنعقد صفقة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، لتبادل لاعبي الفريقين.

ووفقًا لما ذكرته “موندو ديبورتيفو”، فأن باريس سان جيرمان، يسعى لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة، بالحصول على النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، مقابل التفريط في اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، خلال موسم انتقالات الصيف المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان تنظر بشكل مختلف للعرض الخاص ببرشلونة، حول فكرة ضم كيليان مبابي خلال انتقالات الصيف المقبلة، إلا أن شرط الفريق الباريسي يتلخص في الحصول على كوتينيو والسماح له بالرحيل للانضمام لفريق حديقة الأمراء.

وأوضحت أيضًا، أن هناك صراع شرس بين مانشيستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة في ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، خاصة وأن بيب جوارديولا يراهن عليه بشدة، وأبلغ إدارة السيتيزينز برغبته في ضم اللاعب، وعليه قررت إدارة الفريق الإنجليزي تجهيز مبلغ لن يقل عن 300 مليون يورو للظفر باللاعب.

الجدير بالذكر، أن برشلونة ضمت فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضية، مقابل 160 مليون يورو، بينما ضم باريس سان جيرمان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، من موناكو الفرنسي بمقابل وصل إلى 180 مليون يورو.

شاهد أيضا:

مفاجأة صادمة عن إصابة نيمار دا سيلفا

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى