آخر الأخبار

«مفاجأة» نيمار يقترب من ريال مدريد وهذه تكاليف الصفقة التاريخية

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، بات يقترب من الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني بشدة، خاصة بعدما أكد والد نيمار أن اللاعب غير سعيد بالمرة داخل أسوار حديقة الأمراء.

ويعاني نيمار دا سيلفا مؤخرًا، من إصابة قوية قد تبعده عن الملاعب فترة تقترب من 3 أشهر ما أدى لوجود تكهنات بعدم لحاقه بمونديال كأس العالم المقرر له روسيا 2018، في يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إحدى شركات الملابس الرياضية المعروفة بشدة، قدمت عرض تمويل جزء كبير من صفقة شراء نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الشركة الرياضية معروفة بشكل قوي للغاية، وستعتمد الشركة على استغلال النادي الملكي من حيث كثرة متابعيه حول العالم من أجل عرض منتجاتها الرياضية وتسويقها أيضًا من خلال شهرة النادي الملكي.

وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركة الرياضية من أجل استغلال أزمة ريال مدريد للحصول على حق رعايته أيضًا، مايؤدي للحصول على أكبر قدر من المال لرعاية ملابس الفريق الملكي بشكل كامل، على أن تحصل تلك الشركة على رعاية ملابس ريال مدريد بدلًا من الشركة الحالية “أديداس”.

ووضعت الصحيفة الإسبانية، مبلغ يصل إلى 250 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي انتقل مطلع الموسم الجاري للفريق الفرنسي مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في العالم حتى الآن، وفي حال موافقة ريال مدريد على عرض سيدخل نيمار التاريخ بهذه الصفقة الخيالية.

شاهد أيضا:

الأهلي يكشف حقيقة تجديد عبد الله السعيد.. اللاعب متمسك بهذا الشرط

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى