آخر الأخبار

«مفاجأة وحيدة» في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مصر المقاصة

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه الذي سيواجه به نظيره مصر المقاصة الليلة في الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة في التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب “الجيش بالسويس”، في ثالث جولات الدوري المصري الممتاز 2018/2019.

ومن المتوقع ان يدفع جروس بتغيير وحيد في تشكيل الزمالك عن ذلك الذي واجه به القادسية في البطولة العربية، حيث سيتواجد بهاء مجدي في مركز الظهير الأيسر على حساب احمد أبو الفتوح.

وسيحافظ المدير الفني السويسري على كابونجو كاسونجو في مركز الهجوم ومن خلفه يأتي الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا وإبراهيم حسن ويوسف أوباما.

وسيكون التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاصة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، بهاء مجدي، محمود حمدي “الونش” ومحمود علاء.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمود عبد المنعم “كهربا، إبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما”.

خط الهجوم: كاسونجو.

ويمتلك الزمالك أربع نقاط من مباراتين في الدوري، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري.

وفي المقابل حصد مصر المقاصة 3 نقاط في بطولة الدوري حتى الأن، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز في الجولة الثانية على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضًا..

عامر حسين يكشف شرط الأهلي للموافقة على لعب مباراة السوبر المصري السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى