آخر الأخبار

يورجن كلوب يكشف عن مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام ليستر سيتي

يورجن كلوب يكشف عن صدمة قوية حول محمد صلاح بعد مواجهة ليستر سيتي

كسف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح ، خلال مواجهة ليستر سيتي مساء اليوم.

وقاد محمد صلاح ليفربول لقلب تأخره أمام ليستر سيتي بفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما الدولي الي المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو”البريطانية: “صلاح كان يعرج قليلاً قبل نهاية المباراة وهذه ليست علامة جيدة، علينا أن نتحقق من الأمر ونرى ما يمكن القيام به من أجل المواجهة الجيدة”.

وأضاف: “أنا في غاية الرضى عن الفوز، وقدمنا مباراة مثالية اليوم”.

وتابع: “عندما استقبلنا هدفًا مبكرًا من لستر سيتي رأيت أفضل رد فعل من اللاعبين، ومن الجمهور الذي كان لا يصدق وتمكننا من تسجيل هدفين، صلاح كان رائعًا في المراوغة وفي رؤيته، لا يمكنني أن أطالبه بأكثر من ذلك”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: “البقاء ذهنيًا في المباراة أمر مهم للغاية في مثل هذا الدوري، أنا سعيد لصلاح، وسعيد للفريق، لأن هذه المجموعة من اللاعبين مذهلة”.

وبهدفي صلاح في مباراة اليوم، فقد رفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 17 في منافسات الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ويأتي بالمركز الثاني بفارق هدف خلف متصدر هدافي “بريميرليج” هاري كين نجم توتنهام بـ18 هدف.

شاهد أيضًا..

مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي عقب تسجيله في مرمى أتليتكو مدريد.. فيديو

الأهلي يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد على حساب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى