آخر الأخبار

مفاجأة.. يورجن كلوب يوافق على رحيل محمد صلاح ولكن بشرط

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن موافقة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على رحيل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتمكن محمد صلاح من لفت أنظار العديد من كبار أوروبا، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 37 هدف مع الريدز في جميع البطولات، بواقع 29 هدف في البريميرليج، و 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية، نقلًا عن تقارير إسبانية، أن يورجن كلوب لا يمانع في رحيل محمد صلاح عن الريدز خلال الفترة المقبلو ولكن بشرط أن يكن انضمامه لنادي برشلونة بدلًا من ريال مدريد أو أي نادٍ أخر، حيث يرغب المدرب الألماني، في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق “الكتالوني”.

وأضافت أن كلوب يضع عينه على الفرنسي عثمان ديمبلي نجم البارسا، حيث يرغب في أن يكون اللاعب جزءًا من صفقة انتقال صلاح إلى العملاق الإسباني.

يذكر أن نادي ليفربول كان قد اقدم على خطوة من شأنها ان تٌعقد رحيل محمد صلاح عن معقل الأنفيلد، حيث يخطط النادي الإنجليزي لرفع الراتب الإسبوعي للنجم المصري من 90 ألف حنيه استرليني لـ 200 ألف جنيه استرليني ليكون اللاعب صاحب الراتب الأعلي بين لاعبي الريدز.

شاهد أيضًا..

وليد أزارو يتعرض لموقف طريف بعد الفوز على طنطا.. فيديو

تعليق «ساخر» من عمرو أديب على خسارة الزمالك الثقيلة أمام الإسماعيلي.. صورة

رد فعل قوي من ايهاب جلال عقب الخسارة من الإسماعيلي

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى