آخر الأخبار

شكوك حول لحاق محمد هاني بمباراة المقاولون المقبلة

بات محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بالغياب عن مواجهة المقاولون الثانية المقبلة في الدوري، بعد الفوز عليهم في المباراة الأولى مساء اليوم.

وحقق الأهلي فوزا عريضا على المقاولون العرب مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

واشتكى محمد هاني خلال الشوط الثاني من المباراة بألام في العضلة الخلفية، ليتم استبداله بزميله باسم علي الذي شغل مركز الظهير الأيمن، وعاد أحمد فتحي في مركز قلب الدفاع لتعويض خروج هاني.

وفضل حسام البدري المدير الفني للأهلي عدم المجازفة باستمرار محمد هاني في المباراة، خاصة وان النتيجة كانت تشير لتقدم الفريق بهدفين نظيفين، على أن يخضع اللاعب لاختبار طبي غدًا “الجمعة”، لحسم مشاركته في المباراة المقبلة.

ويعاود الأهلي مواجهة المقاولون العرب في السادسة من مساء الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 57 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، بفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي أقرب المنافسين وصاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند 31 نقطة، في المركز السابع.

شاهد أيضًا..

البدري يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة المقاولون الثانية

البدري يطرق أبواب التاريخ بعد الفوز على المقاولون العرب

حسين الشحات يواصل التألق بهدف جديد في مرمى الإمارات.. فيديو

بيروتي: «محمد صلاح لن يستمر نصف ساعة في ليفربول»

أحمد حسن يكشف بالمستندات مخالفات جسيمة لمرتضى منصور.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى