آخر الأخبار

مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو من الزمالك.. شاهد

أشار مسؤولو نادي الزمالك، منذ قليل، أن مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو ، في الدوري المغربي، أيوب الكعبي، من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حيث جمعت المكالمة الهاتفية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ورئيس نادي نهضة بركان المغربي، تمهيدًا لضم اللاعب أيوب الكعبي، في صفوف فريق الزمالك، خلال الفترة المقبلة، ويعتبر اللاعب في مركز المهاجم الصريح.

كما ويتواجد حاليًا، وكيل اللاعبين، محمد فاروق، في المغرب، للقيام بدور الوسيط في إنهاء صفقة انتقال اللاعب المغربي أيوب الكعبي، خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة مع اقتراب إغلاق باب موسم الانتقالات الشتوية الجارية، بنهاية يناير الجاري.

الجدير بالذكر، أن اللاعب المغربي، أيوب الكعبي، تألق خلال الفترة الجارية مع منتخب المغرب للمحليين، في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، والتي أقيمت في المغرب، وفاز اللاعب المغربي بلقب هداف البطولة، بعدما استطاع تسجيل 6 أهداف لمنتخب بلاده.

شاهد أيضا:

«خناقة» في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي.. شاهد

مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن والسبب ؟.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى