أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا الودية (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا الودية

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا الودية، فجّر منتخب فنزويلا مفاجأة مدوية بالفوز على الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة بعد غياب طويل منذ مشاركته مع راقصي التانجو في مونديال روسيا 2018.

ميسي في مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا
ميسي في مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا الودية

سجل ثلاثية فنزويلا سالومون روندون في الدقيقة 6 وجون موريلو في الدقيقة 44 وجوزيف مارتنينيز في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، أما الهدف الوحيد الذي سجله الفريق الأرجنتيني فقد أحرزه لوتارو مارتينيز في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

أخبار تهمك

رسميا.. ميسي يزين قائمة منتخب الأرجنتين بعد غياب طويل

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني إلى قائمة منتخب الأرجنتين لأول مرة منذ نهاية مشاركته مع التانجو في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا خلال يونيو الماضي.

وغاب ليونيل ميسي عن المنتخب الأرجنتيني في المعسكرات طوال الفترة الماضية، وذلك بناء على طلبه حيث يرغب في الحصول على قسط من الراحة وحسم موقفه سواء بالاستمرار في المشاركة أو الاعتزال بشكل نهائي.

وكان الاتحاد الأرجنتيني قد أعلن قائمة منتخب الأرجنتين لمعسكر مارس الجاري الذي يستعد لبطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستقام الصيف المقبل.

وشهدت القائمة أيضًا تواجد باولو ديبالا، فيما غاب عنها أسماء كبيرة مثل سيرجيو أجويرو، جونزالو هيجواين.

ويستعد المدير الفني ليونيل سكالوني لقيادة بلاده في مواجهتين أمام فنزويلا والمغرب من أجل الاستعداد لكوبا أمريكا التي تشهد تواجد الفريق في مجموعة صعبة مع كولومبيا، باراجواي، وقطر.

 

أخبار متعلقة

رسميًا.. سكالوني مديرًا فنيًا لمنتخب الأرجنتين خلفًا لسامباولي

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى