آخر الأخبار

منتخب مصر يتراجع في تصنيف الفيفا الشهري وتونس تصنع معجزة جديدة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن التصنيف الشهري للمنتخبات، حيث تراجع المنتخب المصري مركزين خلال التصنيف الصادر صباح اليوم الخميس، ليحتل الفراعنة المركز الـ 46 على العالم بدلًا من الـ 44 لذي احتله منذ يناير الماضي.

فيما وصنع منتخب تونس معجزة كبرى، بعدما قفز 9 مراكز دفعة واحدة خلال التصنيف ليقف في المركز الـ 14 ضمن التصنيف الشهري، ويتصدر بذلك قائمة المنتخبات الإفريقية والعربية أيضًا.

وكان المنتخب المصري قد خسر في مواجهتي البرتغال واليونان، على هامش المعسكر الذي خاضه الفراعنة في سويسرا، أواخر مارس الماضي، في إطار استعدادت المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر أن تستضيفها روسيا في يونيو المقبل.

على الجانب الأخر، احتفظ منتخب ألمانيا على صدارة التصنيف، كما وقف منتخب البرازيل في مركز الوصافة كما كان، بينما صعد منتخب بلجيكا مركزين ليقف في المركز الثالث ضمن التصنيف الشهري للفيفا.

بينما هبط منتخب إسبانيا مركزين ليقف في المركز الثامن بعدما كان في المركز السادس، على الرغم من فوزه في المباريات الودية التي أقيمت فترة التوقف الدولي الأخير في مارس، كما تراجع منتخب الأرجنتين إلى المركز الخامس، بعدما كان في المركز الرابع، ووقف البرتغال في المركز الرابع بعدما كان في المركز الثالث.

شاهد أيضا:

بعد احتساب هدف كين.. شاهد| كيف ساند نجوم الدوري الإنجليزي محمد صلاح في صراع الهداف «صور»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى