آخر الأخبار

منتخب مصر يكشف تفاصيل الأشعة الأولية لمحمد صلاح وفترة غيابه

كشف مسؤولو المنتخب المصري لكرة القدم، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح قد لا يستطيع العودة قبل مباراة الأوروجواي، أولى مباريات الفراعنة في مونديال روسيا 2018 المحدد لها يوم 15 يونيو.

وأعلن المنتخب المصري، أن التقارير الأولية للأشعة التي أجراها محمد صلاح، أكدت أنه يعاني من جزع في مفصل الكتف، وغيابه سيصل لفترة ما بين 10 إلى 21 يومًا، أي لن يستطيع خوض أية تدريبات خلال تلك الفترة وهي نفسها فترة إعداد الفراعنة لخوض أولى المواجهات أمام الأوروجواي.

واشار مسؤولو المنتخب المصري، أن محمد صلاح عادي مع فريقه إلى ليفربول بدلًا من السفر إلى إيطاليا للانضمام لمنتخب مصر، ومن المقرر أن يجري أشعة جديدة ستظهر نتائجها في تمام الثالثة والنصف عصرًا، لتحديد لموقف النهائي لإصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب.

كما من المقرر، ان يتلقى محمد صلاح علاجه في ليفربول، على أن يقضي فترة التأهيل في إنجلترا قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر لخوض مونديال روسيا 2018 في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وكان اجتماع مطول قد أقيم في إيطاليا منذ قليل، داخل معسكر المنتخب المصري، وتوصل مسؤولو الفراعنة بشكل نهائي على الإبقاء على اللاعب محمد صلاح في إنجلترا ثم اللحاق بالفراعنة في معسكر بلجيكا.

على الجانب الأخر، يلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب الكولومبي في الأول من يونيو في إيطاليا، على أن يلتقي بنظيره البلجيكي في يوم 6 يونيو المقبل أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى