آخر الأخبار

من الأقرب لضم خاما بيليات.. الأهلي أم الزمالك؟؟.. وكيله يجيب

وكيل بيليات يفجر مفاجأة جول مفاوضات القطبين لضمه

كشف نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي السابق، أي من القطبين الأقرب لضم خاما بيليات صانع ألعاب صن داونز الجنوب إفريقي ومنتخب زيمبابوي.

ويعد بيليات أحد الأسماء القوية التي دائما ما يتم طرحها في دائرة الصراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد معها في كل فترة انتقالات منذ تألقه في قيادة صن داونز للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة قبل الماضية على حساب الزمالك.

وقال نادر السيد وكيل اللاعب الزيمبابوي خلال برنامج “المدرج” عبر قناة “دي إم سي سبورتس” أن إدارة النادي الأهلي لم تطلب التعاقد مع خاما بيليات خلال الانتقالات الجارية الأن.

وأوضح السيد أن الأهلي يضم بين صفوفه 4 لاعبين أجانب في الوقت الحالي من بينهم باكاملامبي والذي يعتبره الجميع في جنوب أفريقيا شبيه بيليات.

وفيما يخص مفاوضات الزمالك أكد حارس منتخب مصر السابق أكد أن نادي الزمالك لم يقدم على أي خطوة جديدة بشأن التفاوض مع اللاعب في الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك أنهى فعليًا ضم ثنائي نادي المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي، في صفقة تبادلية تنازل فيها مسئولو الأبيض عن الثلاثي محمد رمضان وأحمد مجدي وصلاح عاشور بالإضافة إلى 5 ملايين، في مقابل الثنائي.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يعلن اقتراب صانع ألعاب الأهلي من الانضمام لسموحة

إبراهيم فايق يكشف بالأسماء: «3 لاعبين وحارس مرمى وقعوا للأهلي.. والصفقة العالمية تقترب»

رسميًا.. نجم الأهلي السابق خامس صفقات الأسيوطي الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى