آخر الأخبار

مهاجم وادي دجلة على اعتاب الانضمام للأهلي.. ووكيل اللاعب يكشف التفاصيل

تحدث أمير المراكبي، وكيل مهاجم وادي دجلة عمر السعيد، عن حقيقة اقتراب وكيله للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمحدد لها يونيو المقبل.

وأوضح وكيل اللاعب عمر السعيد، خلال تصريحات له فجر اليوم الأربعاء لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن فريق وادي دجلة كان في حاجة ماسة لضم اللاعب، لذا تم التعاقد معه من صفوف الغنتاج الحربي بالإتفاق مع النادي الأهلي والذي كان يرغب في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأضاف أمير المراكبي وكيل عمر السعيد، أن هناك بند في عقد اللاعب مع وادي دجلة يتيح له الانتقال لصفوف النادي الأهلي حال وصول عرض رسمي من القلعة الحمراء تفيد برغبتهم في الحصول على خدمات اللاعب.

شاهد أيضا: محكمة النقض تصدر قرارها في إلغاء إدراج «أبو تريكة» بقوائم الإرهاب

وتابع وكيل عمر السعيد، لبرنامج “مع شوبير”، أن هناك مفاوضات بالفعل بين إدارة وادي دجلة ومسؤولو النادي الأهلي للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا وجود جلسة انعقدت بينهما منذ أسابيع من الآن.

كما توقع وكيل المهاجم عمر السعيد، أن وكيله سينضم للنادي الأهلي بالفعل مع نهاية الموسم الجاري، أو انقضاء فترة مونديال كأس العالم بروسيا، خاصة وأن اللاعب ينافس على لقب الهداف لهذا الموسم ويقف حاليًا في المركز الرابع برصيد 13 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو، هداف المسابقة حتى الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى