آخر الأخبار

هل سينتقل للأهلي أم للزمالك؟؟.. مهند لاشين يجيب

أكد مهند لاشين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت انه استقر بالفعل على وجهته المقبلة، إلا انه لن يفصح عنها الأن حتى تتم الصفقة بصفة رسمية.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الإيام القليلة الماضية اسم مهند لاشين، كأحد حلقات الصراع الجديدة بين الأهلي والزمالك للظفر بخدمات نجم الأسيوطي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مهند لاشين في تصريحاته لبرنامج المدرج عبر قناة “dmc sports” الفضائية، إنه سوف يختار الانتقال إلى النادى الذى يضمن فيه المشاركة بشكل أساسى.

وأضاف: “مازال عقدي ممتد مع الأسيوطي لموسمين وإدارة النادي وضعت مبلغ 15 مليون جنيه وهي لها الأولولية في تحديد وجهتي”.

وتابع: “لقد حسمت موقفى بخصوص النادى الذى أميل إلى اللعب له فى الموسم الجديد، ولكن لن أعلن عنه فى الوقت الحالى، حتى تتم المفاوضات بنجاح وإدارة الأسيوطي تعلم موقفي من الأهلي والزمالك في حالة وصول عروض من الناديين”.

وبسؤاله عن من الأقرب لأسلوب لعبه في الأهلي والزمالك قال: “طريقة أدائى فى الملعب قريبة من نفس طريقة لعب عمرو السولية فى الأهلى، ومحمود عبد العزيز فى الزمالك”.

ويجيد مهند لاشين في مركز صناعة الألعاب ولاعب الوسط المدافع والمهاجم ، وشارك في 33 مباراة خلال الموسم الجاري مع الأسيوطي في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع اثنين.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. شكوك حول لحاق رونالدو بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

تشيلسي يعزز فرص ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل المواجهة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

الأهلي يتقدم بعرض جديد لضم أحمد حمدي من المصري

موقع عالمي.. الأهلي الأكثر تتويجًا على مستوى العالم.. ومركز «صادم» للزمالك

سيد معوض يتحسر على رحيل عبدالله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى