آخر الأخبار

الظهير الأيسر لبرشلونة يهاجم بعنف ريال مدريد

صرح الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني جوردي ألبا، تصريحات عنيفة ضد نادي ريال مدريد الإسباني قال فيها أن يوم وصول المرينجي لنهائي دوري أبطال أوروبا كان يومًا سيئًا وحزينًا للغاية.

حيث أكد ظهير أيسر نادي برشلونة خوردي ألبا، أن جمهور البارسا يتمنى خسارة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وأضاف الظهير الأيسر ألبا، أنه يريد خسارة ريال مدريد لكل مبارياته في كل البطولات ولكنه أكد على أنه سوف يشاهد النهائي الأوروبي الذي سيجمع الريال بنادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت القادم لأنه يتمتع بعلاقة مثالية مع نجوم النادي الملكي.

أما عن علاقته بزميله في البرسا ليونيل ميسي، فصرح ألبا أنها رائعة جدًا فهو يبحث عنه داخل الملعب ليرسل له الكرات والعكس صحيح لدرجة جعلت الخصوم يفهمون ذلك ولكنه رفض أعتباره زميلًا إذا واجهه في كأس العالم روسيا 2018 التي سوف تنطلق بعد أيام قليلة.

شاهد أيضا:
رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

رسميًا.. عبدالله السعيد يكشف عن وجهته الموسم المقبل

صحيفة إسبانية تكشف عن حديث دار بين كوتينيو وميسي حول مستقبل صلاح

شاهد تمثال محمد صلاح يزين أحد ميادين إنجلترا قبل نهائي دوري الأبطال.. فيديو

النادي الأهلي يعلن المدرب البديل لدياز بعد فشل التعاقدات.. وهذه إنجازاته السابقة

أبرزهم سموحة.. 6 أندية عربية وأوروبية تتنافس على ضم حمودي

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى