آخر الأخبار

موراتا: «غير مهتم بتحقيق لقب الحذاء الذهبي.. الفائز به الموسم الماضي لم يحصد أي بطولة»

أكد الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي أنه غير مهتم بتحقيق لقب الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي الموسم المقبلن بقدر اهتمامه بتحقيق لقب البريميرليج مع البلوز.

ويحبس عشاق كرة القدم حول العالم، الأنفاس قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر له يوم الجمعة المقبل حيث يواجه ليستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد.

وقال موراتا في تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية حول خططه للفوز بجائزة الحذاء الذهبي: “في الموسم الماضي في انجلترا، صاحب الحذاء الذهبي لم يحقق أي بطولة مع فريقه، وبالنسبة لي افضل تسجيل 10 اهدف، في مقابل الفوز ببطولة الدوري مع تشيلسي”.

وتابع: “هذا لايعني انني لا أسعى لتحقيق الجائزة، بل أتمنى الحصول عليها ولكن الأهم بالنسبة لي الأهم هو تحقيق بطولات جماعية مع الفريق”.

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة الحذاء الذهبي في إنجلترا وذلك بعدما أنهى الموسم في صدارة الهدافين برصيد 32 هدفا في الدوري من أصل 44 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول.

وأضاف: “اعلنت منذ اليوم الأول للمسئولين في تشيلسي عدم رغبتي في الرحيل عن النادي وهو الأمر الذي قوبل بترحيب شديد، وهذا ما اسعدني كثيرًا”.

واتم: “الأمور تسير بشكل جيد معي في لندن فأنا سعيد بالعيش هنا وأبحث عن منزل جديد، وأتشوق لانطلاق الدوري بشغف كبير”.

يذكر ان تشيلسي يستعد لمواجهة نظيره مانشيستر سيتي في الرابعة من عصر غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب “ويمبلي” في كأس الدرع الخيرية.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يوافق على رحيل صانع ألعاب الأهلي رغم قيده في القائمة المحلية

الأهلي يكشف عن أقرب اللاعبين للقيد في القائمة الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى